اسرار مخفية عن كيفية استرجاع حبيبك السابق

تريد أن تعرف أغرب شيء عن استرجاع حبيبك السابق؟

إن العودة فعلاً مع حبيبك السابق ليس بالأمر الصعب. مع بعض الحيل، يمكن أن تكون العودة أسهل مما تتوقعين

الجزء الصعب في الواقع هو الحفاظ عليه بمجرد عودته. هناك فرق بين تعلم كيفية الحصول عليه وتعلم كيفية الفوز بقلبه

تعود الكثير من النساء مع أصدقائهن السابقين كل يوم. لكن معظمهم يفقدونه مرة أخرى لماذا ا؟

لأن نفس المشاكل التي دمرت علاقتها من قبل لا تزال هناك، دون معالجة وما لم تكن تعرف كيفية العثور على تلك المشكلات التي تكمن جذورها في ديناميكية علاقتك وحلها، فستبقى على اتصال دائمًا بالمشاكل، في انتظار تدمير فرصك معه مرة أخرى

للحصول على حبيبك السابق والاحتفاظ به للأبد – هذا يستغرق أكثر من ذلك بقليل ولكن، لا تقلق

في هذه المقالة، سأقدم لك خطة من 5 خطوات ستعلمك كيفية استرجاع حبيبك السابق من خلال سحبه مغناطيسًا مرة أخرى – والاحتفاظ به بمجرد عودته.

الحصول على حبيبك السابق صعب فقط عندما ترتكب أخطاء. لسوء الحظ، من السهل حقًا أن ترتكب أخطاء عندما تكافح من ألم الانفصال مع مشاعرك المعتادة بأنك تضيع وترتبك وتتالم. قد تجد نفسك غارقًا في السؤال:

أريد حبيبي السابق، لكن من أين أبدأ؟

هل سيعود؟

 وإذا كانت فترة طويلة بما يكفي: هل من الممكن استعادة حبيبك بعد شهور؟

عندما يكون لديك خطة من 5 خطوات، لن تشعر بالارتباك. ستعرف بالضبط إلى أين أنت ذاهب، وكيفية الوصول إلى هناك بالضبط، وكيفية تجاوز هدا.

بدلاً من إرشادات غوغلينغ الغامضة مثل “كيفية الحصول على حبيبي السابق”، فأنت بحاجة إلى خطة صلبة لمساعدتك فعليًا في أداء المهمة. حسنًا، محظوظ انت، هذه المقالة هي خطتك. اتبع الخطوات التي أعطيك إياها.

لاسترجاع حبيبك السابق عليك تركه يتذكر مقدار ما يشتاق لك، وكيف كانت علاقتك جيدة به

وهذا بالضبط ما تدور حوله الخطوة:

الخطوة 1: عدم الاتصال- قطع الاتصال معه

إذا كنت تتساءل عن كيفية العودة مع حبيبك السابق، والاحتفاظ به … فعليه أن يدرك كم افتقدك.

ولكي يحدث ذلك، لا يمكن أن يكون هناك أي اتصال بينكم

إذن هذه هي القاعدة: أقطع الاتصال معه لمدة 4 أسابيع على الأقل

ماذا يعني ذلك؟

هذا يعني

لا مكالمات

لا رسائل نصية

لا رسائل عبر الفايسبوك. التويتر. انستغرام وغيرها

حبيبك السابق يعتقد أنه هو أفضل شخص لك.

وادا قمت بالاتصال به فهدا يؤكد أنك لست جيدًا ولا يريدك أي شخص آخر، من هنا يتأكد أنه من حقك تركك.

ما يجب فعله عندما تخطر ببالك أفكار حوله أو الانفصال أو العلاقة

لا تتعلق قاعدة عدم الاتصال بـ “الانتظار” أو “فقدانه” أثناء قيامك بذلك

وقت عدم الاتصال هو الوقت الفعلي الذي تقضيه في الهوس بالتفكير به وبالعلاقة

الآن أعلم أن إخبارك بعدم التفكير فيه قد يبدو مستحيلًا في الوقت الحالي، ولكن هناك طريقة لجعل هذا الأمر سهلاً للغاية

سوف تراودك الأفكار حوله سوف تأتي من وقت لآخر لخيالك. عندما يفعلون، ستسمح لهم بالمرور مثل السحب بلا معنى التي تطفو في السماء. ستلاحظ وجودهم هناك، لكنك لن تغذيهم لن تتابعهم

هذا هو السر. أنت لا تتغذى على تلك الأفكار عنه، حول العلاقة، المشاكل، حول أي شيء كان أو لم يفعله. لا تتغذى على أي أفكار عنه أو العلاقة، لهده الفترة

أنت لا تحلل، لا تفكر، لا تندم، لا تتساءل عما إذا كنت قد اتخذت هذه الخطوة الخاطئة، ولا تتساءل عما يفعله أو ما إذا كان سيعود. لا شي منه

ملء حياتك

بدلاً من ذلك، سوف تركز على ملء حياتك بالأشياء التي تحبها، والأشياء التي تجعلك سعيدًا، والأشياء التي تجعلك تشعر بالراحة. تملأ حياتك وتعيش سعيدا. بينما تمنحه مساحة لتفويتك وتقلق من أنه فقدك إلى الأبد (مما سيجعله يريد المزيد والمزيد)، ستحصل على اكتر من خلال رفع مزاجك وسعادتك للأعلى.

أفضل شيء عن عدم الاتصال

يمكنك اكتشاف حقيقة مدى يريد هذا الرجل استعادة علاقته بك بقدر ما تريده انت

قد يبدو قطع الاتصال غير بديهي.

لكن اسمحوا لي أن أؤكد لك أن هذه واحدة من أهم الخطوات إذا كنت ترغب في معرفة كيفية العودة

تقطع الاتصال به لعدة أسباب

أولاً، إنها تساعدك على السيطرة على نفسك والحصول على بعض الاستقلالية في العلاقة

بعد الانفصال، يحصل الجميع على حالة من الفوضى – ومحاولة إعادته أثناء وجودك في هذه الحالة ستؤدي إلى زيادة الأمور سوءً.

لهذا السبب تحتاج إلى هذه الأسابيع الأربعة للتهدئة، وإعادة القطع معًا وإلقاء نظرة حقيقية على علاقتك. الحصول على المنظور يعني أنه يمكنك أن ترى بوضوح ما إذا كنت سعيدًا أم لا، أو ما إذا كنتما مناسبين لبعضكما، أو ما إذا كنت ترغب في إعادة العلاقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمنحك هذا الوقت لتجاوز المرحلة الأولى التي لا تطاق من فقدانه وإلى عقلية أكثر أمانًا وأكثر راحة. بدلاً من محاولة اكتشاف ان حبيبك السابق لا يزال يحبك، ستعمل على تطوير نفسك وتنمية عقلية أفضل. إنه يمنحك مساحة لتقول “لا أحتاج أن يكون معي حتى اكون سعيدًا – يمكنني أن أكون سعيدًا بمفردي”.

ثانياً، يجب أن نمنحه مساحة لنشتاق إليك وأن يدرك (كل شيء بمفرده) أنه يريد استعادتك

إذا كنت تريد منه أن يلاحظ كم يشتاق إليك، فيجب أن يكون لديه مساحة لإشعار بأنك قد ذهبت

لن يلاحظ الثقب الذي تركته في حياته إلا إذا سمحت له بذلك. لذلك إذا كنت لا تزال على اتصال به، فلن يشعر بالوحدة.

إن قول “الغياب يجعل القلب ينمو”، صحيح. الآن هو الوقت المناسب لك لوضعها في العمل. عندما تقطع الاتصال به، سوف يتذكر كل الأوقات الجيدة التي قضيتاهما سويًا. في النهاية، سوف تتلاشى كل ذكريات الأوقات السيئة والحجج والأخطاء.

تذكر أنه لا يتعين عليك تذكيره بمدى إعجابه بعلاقته معك – فسوف يلاحظ ذلك بمفرده. من المهم له أن يكون قادرًا على الاستيقاظ ذات يوم وأن يقول لنفسه: “أريد حبيبي السابق” دون أن يتم دفعه.

ماذا لو اتصل بي؟ هل هذا كسر لقاعدة لا اتصال؟

ذا اتصل بك أو أرسل رسائل نصية إليك، فلن تكسر قاعدة لا اتصال. لكن إذا استجبت له وهو يمد يده إليك، فإن ذلك يعتبر انتهاكًا للقاعدة.

إذا كانت حالة طوارئ حقيقية، فيمكنك الاستجابة – ولكن تركز المحادثة على حالة الطوارئ ولا شيء آخر. لا أسئلة شخصية، لا أسئلة العلاقة، لا شيء عن أي من حياتك. استمر في التركيز على حالة الطوارئ التي اتصل بها.

ما الذي يجب على فعله إذا لم أتواصل معه بعد؟

الطريقة الوحيدة للحصول على فوائد قاعدة عدم الاتصال هي متابعتها طوال الوقت. هذا يعني أنه في حالة كسر قاعدة عدم الاتصال، فإن الشيء الوحيد الذي يجب القيام به هو بدء فترة عدم الاتصال مرة أخرى.

الشيء الوحيد الذي سوف يجعله يفوتك مرة أخرى هو الوقت، والطريقة الوحيدة لجعله يفكر في مدى جودة العلاقة ونسيان الألم هي وقت دون انقطاع دون اتصال.

بالإضافة إلى ذلك، يتعلق الأمر بإثبات أنك تستطيع أن تعيش حياتك بدونه. إذا كنت تستطيع العيش بدونه لمدة 4 أسابيع، فقد أثبتت ذلك له.

ماذا لو اصطدمنا ببعضنا البعض؟

اولا، لا تصطدم به “عن قصد”. أنت تعرف ماذا يعني ذلك

ثانياً، إذا صادفته بالصدفة حقًا، فإليك ما عليك فعله بالضبط. كن متفائلاً وإيجابيًا وفي مزاج جيد أثناء التحدث إليه. اسمح له بقيادة المحادثة واختيار الموضوعات وأي شيء لا تفعله لا تثير علاقاتك به

أنهِ المحادثة معه. الهدف هو أن تكون متفائلًا وإيجابيًا وأن تعطي انطباعًا بأنك بخير وأن كل شيء في حياتك جيد وأنت تشعر بالسعادة. إظهار المرارة أو الاستياء لن يؤدي إلا إلى دفعه بعيدًا عنك.

ماذا لو وجد شخصًا جديدًا أثناء عدم الاتصال؟

الجواب المختصر هو – لن يفعل ذلك

عندما يخرج رجل من علاقة جدية، لن يقع في الحب ويجد شخصًا جديدًا على الفور. لا يريد معظم اللاعبين الدخول في علاقة مباشرة بعد الخروج من علاقة جدية. عندما يفعلون ذلك، فإنها دائمًا ما تكون علاقة “مرتدة” مصممة لتشتيت انتباهه عن ألم فقدك – وهي لا تعمل أبدًا.

إذا كنت قلقًا حقًا من أن شريكك السابق سوف يدخل في علاقة جديدة، أو أنك تعرف أنه في علاقة وتريد معرفة ما إذا كانت حقيقية أم لا، فستعطيك هذه المقالة علامات على أن علاقته الجديدة هي انتعاش. وبهذه الطريقة، يمكنك الحصول على إجابة قاطعة عن السؤال، “هل هو في علاقة مرتدة؟” والمضي قدمًا في وضع قاعدة عدم الاتصال للعمل من أجلك

يتعلق الأمر بالثقة في أن إعطائه الوقت سوف يجعله يشتاق إليك، ويدخل في عقلية أفضل حتى تكون جذابًا له قدر الإمكان. البديل هو الذعر، والمطاردة عليه، والرسائل النصية له باستمرار، وتوسل إليه أن يعود اليك – وهو أمر لا يعمل أبدًا. ثق أن هذه هي الطريقة الوحيدة لاستعادته والاحتفاظ به للأبد.

هل حقا يجب أن يكون 4 أسابيع؟

نعم. تذكر أنه يحتاج إلى مساحة لنتذكر كم يشتاق إليك، وأقصر من 4 أسابيع لن يقطعها

تحتاج أيضًا إلى وقت للتعافي من الانهيار وتخرج أكثر قوة وأكثر سعادة وإيجابية. لن يحدث هذا في أقل من 4 أسابيع، وسيعمل ضدك إذا حاولت القيام بذلك في فترة زمنية قصيرة.

أخيرًا، إليك السبب الأكبر وراء عدم الاتصال

يمنعك من ارتكاب الأخطاء الفادحة التي ستدفعه إلى الأبد بعيدا عنك – سنتحدث عنها في القسم التالي.

الخطوة 2: الأخطاء القاتلة وتجاهل غرائزك

سيغطي هذا القسم جميع الأخطاء القاتلة التي ترتكبها النساء بعد الانهيارات. ستؤدي هذه الأخطاء إلى إبعاد حبيبك عنك وإفساد فرصتك في العودة معه.

أسوأ جزء في هذه الأخطاء هو أنها طبيعية جدًا. تحدث هذه الأخطاء عند اتباع غرائزك بعد الانفصال.

للوهلة الأولى، هذا لا يبدو عادلاً … إنه ليس كذلك. ليس من العدل أن تحثك غرائزك على فعل أشياء تفسد فرصك في العودة مع حبيبك السابق

لهذا السبب تعتبر قاعدة عدم الاتصال مهمة جدًا – لتفادي فرص ارتكاب أي من هذه الأخطاء القاتلة.

الخطأ رقم 1: تركه يفعل ما يشاء ويأخذه فقط

بعد الانهيار، يكون الإغراء هو إعطاء حبيبك السابق ما يريد على امل ان يعود اليك

هذا هو أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها – لأن كل ما يفعله هو إشارة إليه على أنه يتحكم وأنك لن تذهب إلى أي مكان – مما يعني أنه لا يوجد سبب يدعو إليه للعودة معك

إذا كان يحصل على كل ما يريده منك دون القيام بأي عمل أو الاضطرار إلى العودة معك، فما هو الحافز الذي يحتاج إليه لإحياء العلاقة؟

لا شيء

بالإضافة إلى ذلك، الاستسلام له وإعطائه كل ما يريد يظهر له اليأس. إنه يجعل شعورك يائسًا مما يطفئه بوعي ودون وعي ويدمر فرصك معه.

في الواقع، تنتهي الكثير من العلاقات بهذا الخطأ القاتل. إليك كيف يحدث ذلك بشكل طبيعي

بداية، أو “مرحلة شهر العسل” للعلاقة هي وقت سحري مثير. أنتما تفعلان أشياء ممتعة معًا. كنت تستمتع بالتعرف على بعضكما واستكشاف بعضهما البعض. كنت متساوية مع بعضها البعض.

ثم، مع استمرار العلاقة، يتحول شيء ما

بدلاً من الشعور بالمساواة، يبدو الأمر وكأنك تفقده. كما يجب عليك مطاردته من أجل الحصول على انتباهه.

مثل عليك أن تزعجه للحصول على المودة منه

يبدو الأمر بطيئًا ولكن بثبات، فأنت تفقده … ولا تعرف كيفية إيقافه

تبدأ في الشعور بالقلق من أنه ينسحب، وبالتالي تحمل سلوكه السيئ في محاولة لجعله يريد البقاء

لسوء الحظ، كل ما يفعله هو جعله يفقد احترامك ويرى أنك يائس، مما يقوض العلاقة أكثر ويدفعه بعيدًا.

يصبح حتما دوامة هبوطيه تستمر حتى تنهار العلاقة

الطريقة الوحيدة للحصول على علاقة جيدة هي إذا طلبت منه علاقة جيدة. إذا لم تقم بذلك، ومنحه كل ما يريده لجعله يريد البقاء معك، فأنت تخرب العلاقة وتدمِّر فرصك معه.

2: إعطائه طن من المودة الخطأ رقم

يعيد هذا الأمر إلى الخطأ الأول – باستثناء بدلاً من إقناعه بالعودة معك عن طريق الوقوف بسلوكه السيئ، فإنك تحاول إقناعه بالعودة إلى الوراء عن طريق الاستحمام بالعاطفة.

الخطأ الرئيسي هنا هو محاولة إقناعه بالعودة معك. هذا يجعلك تبدو في حاجة ماسة ويائسة – مما سيؤدي إلى إيقافه تمامًا

عندما تغرقه باهتمام وحنان، فهذا يظهر له أنك يائس. إنه يعرف أنك تحبه – لقد انفصل معك. عندما تقوم بتذكيره بالقدر الذي تحبه، فإن ما يحدث فعليًا هو أنه يعتقد أنك تحاول التلاعب به للعودة إلى جانبه، مما يؤدي إلى إيقافه.

تذكر أن الخاتمة التي توصل إليها بمفردك ستكون دائمًا أكثر قوة من الاستنتاج الذي تتلاعب به.

الخطأ رقم 3: محاولة استخدام الشفقة لإعادته

الشفقة ليست جذابة. عندما اجتمعت معه لأول مرة، لم تتوسل إليه أن يكون معك. أنت لم تعتمد على شفقته على الذهاب معك في موعد. هذه الأشياء لن تساعدك الآن.كل من التسول واستخدام الشفقة هو إقناعه بأنه اتخذ الخطوة الصحيحة. إنه يخرب شعورك ويجعلك تبدو في حاجة إلى يأس، مما يجبره على الارتداد عنك ويدفعك بعيدًا عن حياته.

الخطأ رقم 4: الغيرة الزائدة ادا أصبح يقابل شخصا جديدا

من الواضح أن هذا شعور مزعج للغاية. بعد كل شيء، إنه يذهب لشخص جديد، وهذا يعني أن فرصك قد خربت، أليس كذلك؟في الواقع، ليس تقريبًا كما تعتقد. كما تحدثنا عنها من قبل، عندما يبدأ الرجل في التعارف بعد علاقة جدية، تكون دائمًا علاقة مرتدة – وليست حقيقية.والعلاقات المرتدة هي طرق غير فعالة تمامًا للمضي قدماً. كل ما ستفعله هو تذكيره بأنه يهتم بك أكثر، وأنه يريدك ان تعود في حياته.إن التصرف بالغيرة لن يجعله يريد العودة إليك – إنه سيفعل العكس. سوف يدفعه أكثر نحو الفتاة الأخرى، ويجعلك تؤتي ثمارها مرة أخرى محتاجة ويائسة.

الخطأ رقم 5: الاتصالات والرسائل النصية طيلة الوقت

يتم تغطية هذا بواسطة قاعدة عدم الاتصال.غرائزك ستصرخ لتدعوه و تراسله طوال الوقت. أنت تفتقده، وتريد التحدث معه، وتريد منه أن يعترف بك، وتريد الاتصال به!لسوء الحظ، غرائزك تعمل ضدك. الاتصال به لن يدفعه إلا بعيدًا ويخبره أنه كان على صواب في الانفصال معك.من الصعب جدًا اتباع قاعدة عدم الاتصال. وبدون ذلك، من الأرجح أن ترتكب هذا الخطأ القاتل.

الخطأ رقم 6: التصرف ببرودة و بالسوء والياس تجاهه

تمامًا مثلما تطلب منك غرائزك الاتصال به وإرسال الرسائل النصية إليه، فستطلب منك أيضًا أن تكون سيئًا بالنسبة إليه. بعد كل شيء، كسر قلبك! من الطبيعي أن ترغب في إيذائه مرة أخرى.

من الواضح أن هذا سيعمل ضدك – من خلال دفعه بعيدًا والتأكيد في ذهنه أنه لا يريدك في حياته. حتى لو كان شعورًا جيدًا على المدى القصير كإصدار تنبؤي بالألم والإحباط، فمن المؤكد أنه سيبعده بعيدًا عنك إلى الأبد.

تذكر أن التسبب في الألم لن يجعله يريد العودة معك. سوف يدفعه بعيدًا.

الخطأ رقم 7: محاولة جعله يشعر بالغيرة من خلال الحديث عن رجال آخرين

هذا سبب آخر لقاعدة عدم الاتصال – لمنعك من ارتكاب هذا الخطأ القاتل.

إذا كنت تحاول أن تشعره بالغيرة من خلال التباهي بحقيقة أنك ترى أشخاصًا آخرين، فكل ما ستفعله هو جعله يدرك كم تبدو يائسًا.

سيكون قادرًا على رؤية ذلك من خلاله، وسيشعر وكأنك تحاول التلاعب به. سيؤدي ذلك إلى إيقاف تشغيله وإبعاده عنك بشكل أسرع من أي شيء آخر – لذا تجنب هذا الخطأ بالتأكيد.

الخطأ رقم 8: التحدث إليه حول العلاقة وسؤاله عن حبه للحياة

كما تحدثنا من قبل، فإن السماح له بالتوصل إلى استنتاجاته هو أقوى من محاولة قيادته هناك بنفسك.

إنها أقوى بكثير عندما نكتشف شيئًا بمفردنا مقارنةً بأي شخص آخر يخبرنا.

يبدو الأمر كما لو كنت تدرك شيئًا ما بمفردك عندما يخبرك أحد الأصدقاء بشيء. يكون أكثر قوة عندما يتم إنشاؤه ذاتيًا.

سيكون أكثر قوة عندما تدرك شيئًا ما لوحدك.

لذلك دعه يصل إلى استنتاجاته الخاصة حول العلاقة. لا تسأله كيف تسير حياته العاطفية الآن، دعه يدرك أنها ليست جيدة مثلما كانت في المواعدة.

هذه هي أهم الأخطاء القاتلة التي ستدمر فرصك في استعادته.

حان الوقت الآن للانتقال إلى الخطوة 3 – ما يجب عليك فعله خلال فترة عدم الاتصال.

الخطوة 3: كن قويا بينما يصبح هو ضعيفا

لذلك قد تتساءل: ما الذي من المفترض أن أقوم به خلال فترة عدم الاتصال؟

هناك إجابة بسيطة للغاية لذلك: ستصبح أقوى بينما يصبح أضعف.

بينما يلاحظ غيابك عن حياته أكثر فأكثر، إلا أنك ستعمل على تحسين نفسك، والشعور بأنك أفضل، وأكثر قوة، وأكثر استقلالية، وأن تصبح أكثر صحة بدنيا وعاطفيا.

هذا يعني أنه كلما نمت كشخص، وأصبحت أكثر راحة وثقة وسعادة، واكتسبت وجهة نظر حول العلاقة، فسوف يتراجع إلى الوراء للتفكير فيك، ويشتاق إليك، ويريدك في النهاية.

فكر في الأمر بهذه الطريقة: هذه الأسابيع الأربعة لعدم الاتصال هي فترة التخلص من السموم. أنت تزيل سموم نفسك من العلاقة وتجاوز كل آلام الانهيار.

إذا لم تتخلص من هذه العلاقة أبدًا، فإن نفس السلبية واليأس والألم ستمنعك من استعادته. بعد كل شيء، لا يمكنك استعادة حبيبك السابق إذا كان عقلك يعمل ضدك.

ماذا يعني أن عقلك يعمل ضدك؟

هذا يعني أن عواطفك السلبية هي التي تسيطر عليك. يتحكم ألم حسرة في عقلك (و يقودك نحو جميع أنواع الغرائز السيئة، الموضحة في الخطوة 2)، وإذا لم تقم بإزالة السموم والتخلص من هذا الألم، فسيؤدي ذلك إلى دفعه بعيدًا عنك إلى الأبد.

فكر في الأمر بهذه الطريقة: العواطف والمشاعر السلبية تعمل ضدك، وسوف تنتهي في دفعه بعيدًا، بينما العواطف والمشاعر الإيجابية ستعمل من أجلك، وتعيده إليك مغناطيسيًا.

تحتاج إلى أساس من المشاعر الإيجابية من أجل إعادته – ولكي تفعل ذلك عليك أن تتخلى عن مشاعرك السلبية.

الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية للتخلي عن المشاعر السلبية هي الإشارة فارغًا إلى قبول حقيقة أن العلاقة قد انتهت. إنه ليس شيئًا يجب أن نتخيله، أو شيء نأمله، أو شيء يجب أن نستحوذ عليه – انتهى.

عندما يمكنك التخلي عن علاقتك وتقبل حقيقة أنك وحيد في الوقت الحالي، فسوف تتخلص من جذر أي انعدام للأمان وتمكنك من إعادة الإيجابية إلى حياتك.

فضل خطوة أولى نحو التخلص من السموم هي: التخلص من جميع تذكارات علاقتك بحبيبك السابق.

ليس عليك رميها بعيدًا – ولكن بالتأكيد تضعها في مكان لا يمكنك الوصول إليه بسهولة، وأي شيء لا تقوم بزيارته.

لذا اكتب رقم هاتفه وعنوانه على قطعة من الورق واحفظه بعيدًا عن مكان ما، ثم احذفه من هاتفك. تخلص من جميع الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتفك الذي يذكرك به. احذف أسماء شاشته من قوائمك وتخلص من رسائل البريد الإلكتروني والنصوص.

لا تحذفه من فيسبوك – فقط لا تتابعه.

خذ أي هدايا أو تذكارات جسدية لديك بعيدًا عن الأنظار. تذكر أن هدفك هو ألا يكون لديك شيء يذكرك به في حياتك اليومية.

والخطوة الثانية نحو التخلص من السموم هي محو سلطته عليك.

كلما فكرت فيه أكثر، ستشتاق إليه أكثر.

لهذا السبب فإن القتال الدؤوب على حثك على الهوس به سوف يخدمك جيدًا على المدى الطويل – لأنه كلما زاد هاجسك عنه، زادت القوة التي يتمتع بها عليك، وأقل ما تكون قادرًا على التغلب عليه.

بدلاً من التفكير فيه، هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لخداع عقلك في نسيانه لفترة من الوقت، بحيث يمكنك الاسترخاء والتوقف عن الهوس.

هناك عدة طرق رائعة للقيام بذلك. الأكثر فعالية هو أيضا أبسط – ضع عقلك على شخص آخر.

أسهل طريقة للحصول على الاهتمام من حبيبك السابق هو البدء في التفكير في شخص آخر جديد في حياتك. فكر في رجال آخرين وحدد رغبتك فيهم، وستصاب بالصدمة من السرعة التي يتحول بها عقلك إلى الرجل الجديد (وليس هوس حبيبك السابق).

يعمل بشكل أفضل مع الاشخاص الذين تعرفهم في الحياة الحقيقية، ولكن إذا كنت تواجه مشكلة في هدا، فاختر الممثل المفضل لديك. الجزء المهم هو أن تقوم بذلك مرة واحدة يوميًا، وأنك تتمسك به حقًا. قد لا يبدو الأمر كما لو كان يفعل الكثير في البداية، لكنه في الواقع يزيل سموم عقلك عن وعي ودون وعي من حبيبك السابق، ويضعك في حالة ذهنية أفضل بكثير.

الشيء الثالث الذي يجب القيام به لمحو سلطته عليك بسيط. قم بإخراج قلم وورقة واكتب كل الأشياء التي لم تعجبك في علاقتك معه. كل ما فعله ذلك وأزعجك، كل الأشياء التي لم تعجبك في العلاقة، وحتى كل الأشياء التي لم تعجبك أن تكون في علاقة.

اكتب كل هذه الأشياء وركز عليها. سيساعد ذلك في إجبار عقلك على إدراك أن علاقتك به لم تكن كل أشعة الشمس والسعادة، وفي الواقع كان هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك غير سعيد. افعل ذلك – و ستخطو خطوات كبيرة في محو سلطته عليك.

بخلاف ذلك، ماذا يجب أن تفعل أثناء عدم الاتصال؟

أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك هو التركيز على نفسك – والتركيز على أن تكون أفضل نسخة من نفسك.

أحد أفضل الأشياء الممكنة التي يمكنك القيام بها أثناء عدم وجود اتصال هو بدء التمرين

ليس فقط يساعدك على أن تبدو أفضل ما لديك، بل يمنحك مكانًا يمكنك من خلاله التوقف عن التفكير في حبيبك السابق ووضع كل تركيزك وطاقتك في التمرين.

بالإضافة إلى ذلك، تؤدي ممارسة التمارين الرياضية إلى تحسين حالتك العقلية وتجعلك تشعر بالراحة تجاه نفسك. تساعدك الإندورفين الذي يغمر دماغك على التخلص من العلاقة والمضي قدمًا بشكل أسرع.

الحصول على المديح من اللاعبين الآخرين يساعدك بالتأكيد على المضي قدمًا أيضًا. واحدة من أفضل الطرق للمضي قدماً هي الحصول على مجموعة من اللاعبين في حياتك يقاتلون من أجل مصلحتك.

عندما تكون صديقًا لأشخاص آخرين، عندئذٍ يجب أن يتساءل حبيبك السابق عما إذا كان أحدهم يرجع إليك. ليس لديك تاريخ حتى الآن، ولكن مجرد وجود أصدقاء معهم والالتفاف معهم يكفي لإعطائك دفعة ثقة ومساعدتك في التغلب على حبيبك السابقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هؤلاء الرجال كدعم عاطفي أيضًا، بدلاً من الشعور بالغريزة للاعتماد على حبيبك السابق.

أخيرًا، الشيء الأكثر أهمية الذي يجب التركيز عليه خلال فترة عدم الاتصال هو الحيوية.

ما هي اهتزازاتك

الاهتزاز الخاص بك هو الأصول الأكثر جاذبية. يمكن أن تعمل من أجلك أو ضدك، وعندما تعمل من أجلك فهي جذابة مغناطيسيا لأي شخص. ولكن الأجواء الجيدة هي واحدة من أقوى الأدوات في تعلم كيفية العودة مع أحد أحبائك السابقين.

دعونا نكون واضحين. الاهتزاز الخاص بك هو في الأساس مزاجك. إنه ما تشعر به حقًا في الوقت الحالي (ليس ما تتظاهر به، ولكن ما تشعر به حقًا وحقيقة في اعماقك).

لذلك عندما يكون مزاجك جيدًا بالفعل، ومريحًا وسعيدًا، تعكس أجواءك ذلك. عندما تشعر بالقلق أو اليأس أو الغضب، تعكس أجواءك ذلك أيضًا.

لا يوجد شيء أكثر جاذبية للرجل من امرأة تتمتع بحيوية جيدة. النساء اللاتي لديهن شعور جيد حقًا أكثر جاذبية للرجال من أي امرأة ذات مظهر سيء، حتى لو كانت عارضة الأزياء وكدلك بالنسبة للنساء.

أفضل طريقة لفهم ماهية حياتك وما تفعله هي استخدام مثال من حياتك. فكر في صديق تعرفه، سواء الآن أو في الماضي، والذي لا يمكن أن يساعدك في أن تكون سلبيًا.

هذا هو ما تهدف إليه في حياتك الخاصة. عندما تكون أجواء مرحة وسعيدة وإيجابية، سيكون الناس سعداء وسعداء للاقتراب منكم.

أفضل طريقة للتأكد من أن أجواءك إيجابية قدر الإمكان هي التركيز على التأكد من أنك في أفضل مزاج ممكن، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي القيام بالأشياء التي تجعلك تشعر بالراحة.

خلال فترة عدم الاتصال، املأ حياتك بالأشياء التي تحب القيام بها. الأشياء التي تجعلك تشعر بأنك كامل وممتعة بشكل كبير لك.

عندما تركز على الأشياء التي تستمتع بها حقًا، فإنها تعمل تلقائيًا على تحسين حالتك المزاجية وتنشيط الحيوية. أحد الأشياء الرائعة التي يجب عليك فعلها هو وضع صور لنفسك أثناء قيامك بكل الأشياء التي تحب القيام بها على Facebook – لأنها جذابة جدًا لأصدقائك على القائمة لكي يروا أنك تستمتع وتستمتع بنفسك.

ينجذب الرجال إلى امرأة لها حياتها الخاصة، وسعادتها الخاصة، وتشعر أنها خارج العلاقة. في عالم مثالي، علاقتك ليست سوى تهدئة – ليس هذا ما يجعل حياتك جيدة، ولكن وجوده في حياتك يجعل حياتك أفضل.

لذا ركز على شعورك بالقيام بالأشياء التي تجعلك تشعر بالراحة وتجعلك تشعر بالكمال. عندما تفعل ذلك، فإنك بطبيعة الحال تساعد نفسك على المضي قدمًا في العلاقة (وتصبح أكثر جاذبية من حبيبك السابق في هذه العملية).

إذا اتبعت كل هذه التوجيهات، فستنتهي في النهاية إلى نهاية فترة عدم الاتصال – وستنتقل إلى الخطوة 4.

الخطوة 4: كيفية الوصول اليه

في هذه المرحلة. لقد وصلت إلى الخطوة 4 – وهذا يستحق التهنئة.

في هذه المرحلة، تلاشت صورتك كشخص يائس، محتاج، ومتشبث في ذهن حبيبك السابق، وهو بالتأكيد يتساءل عما أنت عليه.

إنه يفكر أيضًا في الأوقات الجيدة التي مرت بهما معًا، والآن بعد أن تلاشت الذكريات الجديدة للانفصال المؤلم.

وبالتالي، الآن هو الوقت المثالي.

فيما يلي الشروط التي كان يجب عليك الوفاء بها الآن، من أجل زيادة فرصك في استعادته إلى أقصى حد:

لم تتصل به خلال 4 أسابيع كاملة واتبعت قاعدة عدم الاتصال.

لقد خرجت مع شخص آخر مرة واحدة على الأقل أثناء عدم الاتصال (ربما تكون هذه هي أفضل طريقة

للقضاء على السلوك المحتاج واليائس وتمنحك أفضل فرصة لاستعادة حبيبك السابق)

لقد بذلت الوقت والجهد لجعل حياتك أفضل وإجراء تغييرات إيجابية.

لقد قبلت تمامًا حقيقة أن أنت وحبيبك السابق قد انفصلتما، وتعتقد أنك ستكون على ما يرام بغض النظر عما إذا كنت ستعود معه أم لا.

تعرف بعمق في قلبك أنه حتى لو لم تنجح الأمور مع حبيبك السابق، فهناك الملايين من الاشخاص الآخرين الذين لا يمكنهم الانتظار لمنحك الحب والسعادة الذي تبحث عنه.

لقد تعافيت عقليا من الانهيار وكنت في حالة ذهنية أفضل بكثير.

أنت واثق ومقتنع بأن العودة مع حبيبك هو القرار الصحيح.

إذا كان يمكنك التحقق من كل عنصر في هذه القائمة، فأنت على استعداد للاتصال بحبيبك السابق.

إذا لم يتصل بك بحلول نهاية الأسبوع الرابع من عدم الاتصال، فقد حان الوقت للاتصال والتواصل، ثم الاجتماع،

لن يكون قادرًا على مساعدة نفسه.

بينما كان يشتاق إليك ويتذكر الأوقات الجيدة، كنت تعمل على تحسين عقلك وجسدك وصورتك الذاتية، وستكون الحزمة الكاملة لا تقاوم.

لذا إذا نجحت في قضاء 4 أسابيع على الأقل دون الاتصال به، وقمت بإجراء تحسينات جدية في حياتك (باتباع النصيحة في الخطوة 3)، فأنت على استعداد للتواصل معه.

كيف يجب عليك الوصول إليه؟

عندما يتعلق الأمر بالتواصل مع حبيبك السابق، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي من خلال الرسائل النصية. لا ترغب في الاتصال به على الفور – من الأفضل السماح له ببناء جاذبية في ذهنه قبل أن تتحدث على الهاتف.

وهذا يطرح السؤال – ما هو نوع النص الذي يجب أن ترسله إليه؟

عندما تكسر الجليد وتتصل به مرة أخرى، فإن أفضل نوع من النص هو الذي يعطيه سبباً لأنك تراسله، كما يجعله يفكر فيك مجددًا.

واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي إخباره بشيء إيجابي حدث في حياتك ذكرك به.

ربما جعلك برنامج تلفزيوني أو فيلم شاهدته مؤخرًا يفكرك فيه. ربما كنت قد رأيت إعلانًا تجاريًا لقضاء عطلة، وذكرك برحلة قمت بها معه.

مهما كانت – إنها فرصة لإرسال رسالة نصية إليه، “مهلا، لقد رأيت إعلانًا تجاريًا في رحلة بحرية في اليوم الآخر وذكرني عندما ذهبنا إلى الشاطئ لمدة أسبوع معًا. كان ذلك ممتعًا للغاية، أنا سعيد فعلاً لأننا فعلنا ذلك معًا “.

أهم شيء يجب أن تتذكره هو أنك تريد أن تكون دقيقًا وإيجابيًا. أنت لا تراسله لمحاولة استعادته، ولا تراسله لتذكيره بالعلاقة، حتى أنك لا تراسله حتى يجعله يعجبك مرة أخرى.

سبب إرسالك له الرسائل النصية هو أنه من الممتع والشعور بالرضا التحدث إليه مرة أخرى – وليس أكثر من ذلك. لا يوجد دافع خفي (مثل محاولة إعادته)، ولا تلاعب، ولا جداول أعمال.

الآن، في كثير من الأحيان، سيقوم حبيبك السابق بإرسال الرسائل النصية إليك أولاً. وعندما يحدث ذلك، سترغب في الحصول على استجابة كاملة تصطف بالفعل.

مهما كانت الرسالة التي تريد إرسالها إليه (سواء كانت “أفتقدك وأحب أن أعود مرة أخرى” أو “توقف عن إرسال الرسائل النصية لي غريبًا ولا أريد أن أفعل شيئًا معك”)، فستكتشف أفضل طريقة لقولها في هذا المقال.

الآن دعنا نعود إلى التواصل معه بعد انتهاء فترة عدم الاتصال.

مهما فعلت، عندما تكتبه لأول مرة، لا تطرح العلاقة أو الانقسام. لا تتحدث عن مقدار ما فاتك، أو أنك تريد العودة معًا، أو أنك بائس لأنه ليس في حياتك.

على نفس المنوال، لا تكتب له بالسلبية أبداً. لا ترسل له رسائل مريرة أو غاضبة من شأنها أن تجعله يتجاهل نصوصك ويتراجع عن عملك الشاق في فترة عدم الاتصال.

في الوقت نفسه، لا يمكن أن يكون نصك “لا شيء” أيضًا. إرساله نصًا لا يقول شيئًا، مثل “مهلا”، أو مجرد رمز تعبيري مبتسم سيؤدي إلى إيقافه.

أنت لا تحاول استعادته فأنت تعتقد أنه سيكون من العار التخلص من هذه الصداقة الطيبة التي كانت بينكما.

طريقة تأطير المحادثة هي مثل هذا: لقد انعكست على التفكك، وتؤمن تمامًا أن الانفصال كان الشيء الصحيح الذي يجب القيام به – وأنه كان الأفضل لكلا منكما. ومع ذلك، سيكون من الغباء التخلص من هذه الصداقة العظيمة.

شيء آخر يجب تذكره: لا ترسله مرارًا وتكرارًا. امنحه الوقت والمساحة للرد على النص الخاص بك، وعدم إرساله أكثر من رسالة نصية واحدة على التوالي دون أن يرسل لك رسالة نصية.

كيف تقابله

أفضل طريقة لطلب خروجك معه مرة أخرى هي عدم تسمية هذا التاريخ. تذكر – تريد أن تكون صديقًا له واستمر في صداقتك – وأن تسميته موعدًا سيؤدي به إلى الركض (لأنه يكشف أن لديك أجندة للعودة معه، مما سيؤدي إلى إيقافه أكثر من أي شيء آخر).

طالما أنك أكملت العناصر الموجودة في القائمة أعلاه وقمت بالفعل بوضعها في العمل، فستشعر وتبدو رائعًا عند رؤيته.

ستكون جذابًا للغاية، واثقًا تمامًا، ورائعًا – على استعداد لقضاء وقت ممتع معه والاستمتاع بأنفسكم معًا.

الطريقة الأكثر فعالية لإجباره على الخروج ورؤيتك هي الاتصال به. يمكنك اقتراح لقاء لتناول القهوة أو

مشروب، مع التفكير بأنه مجرد صديق تريد مقابلته – وليس صديقًا سابقًا تريد العودة إليه.

آمل أن يكون هذا ساعدك على فهم بالضبط كيفية العودة مع حبيبك السابق والخطوات الدقيقة التي عليك اتخاذها. حتى مع ذلك، هناك شيء آخر يجب تذكره – حتى بالنسبة للنساء اللاتي نجحن في العودة مع أصدقائهن السابقين، قد يكون من الصعب للغاية الحفاظ على رجلك … إلا إذا كنت تعرف كيفية جعله يريد أن يكون معك ولك أنت فقط إلى الأبد. تحتاج إلى هذه الصيغة السرية للحصول على حبيبك السابق بين يديك إلى الأبد. سوف تكشف عن كيفية جعله يراك بصفتك “الشخص” ويشتاق إليك بشدة إلى جانبه إلى الأبد. إذا لم تقرأ هذا الآن، فقد تفوت فرصتك لاستعادته إلى الأبد، لذا لا تنتظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى